مسقط,
01
أبريل
2019
|
14:28
Europe/Amsterdam

الرئيس التنفيذي لطيران السلام ضمن أبرز 14 رئيساً تنفيذياً عربياً خلال حفل جوائز غلوبال العالمية

كرمت الأمانة العامة لجوائز غلوبال العالمية الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، ضمن أبرز 14 رئيساً تنفيذياً عربياً لعام 2018. وجاء ذلك بعد اختيار أفضل مائة رئيس تنفيذي عربي لعام 2018 خلال حفل توزيع الجوائز الذي احتضنته العاصمة الفرنسية، باريس. ومنذ تقلد الكابتن محمد أحمد هذا المنصب، تواصل طيران السلام تقدمها بخطى ثابتة في صدارة سوق السفر الاقتصادي بالسلطنة والمنطقة، حيث توفر لضيوفها تجربة سفر مريحة ومناسبة وموثوقة إلى 17 وجهة محلية ودولية مختلفة.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد: "يسعدني ويشرفني الفوز بهذه الجائزة المرموقة والتواجد بين أبرز الرؤساء التنفيذيين العرب بالقطاعات المختلفة وفي قطاع الطيران المدني بشكلٍ عام. ولا شك أن الفوز بهذه الجائزة يُعد ترجمة حقيقية لالتزام وتفاني واجتهاد كل فرد من أسرة طيران السلام وثمار جهودهم الدؤوبة التي يبذلونها من أجل تعزيز مكانة علامتنا التجارية ولإثراء ضيوفنا بتجربة سفر مناسبة ومريحة ومرنة وموثوقة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية". وأضاف: "إن مفهوم الطيران الاقتصادي يعتبر جديداً في السلطنة ولا شك أن رحلة نجاحنا حتى اليوم تسرد للجميع ما حققناه من نجاحات نحو تمهيد الطريق لإيجاد قطاع طيران مدني مزدهر ومتطور".

هذا، وكان طيران السلام قد أعلن عن إضافة أربع وجهات لشبكته المتنامية. وتتضمن الوجهات الجديدة رحلات مباشرة إلى الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، ورحلات مباشرة إلى الكويت والرياض من مسقط، وإلى أبوظبي من صلالة وإعادة تسيير رحلاته بين صحار وصلالة. وفي إنجاز جديد بلغ معدل الحمولة في طيران السلام 85٪ في الربع الأول من 2019، ليصل إجمالي المسافرين الذي تم نقلهم إلى 1.6 مليون مسافر حتى الآن. ويواصل طيران السلام استراتيجية المتمثلة بتقديم مزيد من الخيارات، ليمنح ضيوفه لأغراض العمل أو الترفيه تجربة ضيافة ممتعة، مع إمكانية التخطيط المرن لرحلاتهم.

هذا، وتم تنظيم النسخة السنوية الثالثة من حفل توزيع جوائز غلوبال العالمية بواسطة شركة غلوبال دو تي جروب، إحدى الشركات الرائدة في التدريب وإدارة الفعاليات. وتتألف الجوائز من ثلاث فئات مختلفة بما في ذلك أفضل مائة رئيس تنفيذي عربي لعام 2018، وفئة الأعمال والتميز المهني، وأخيراً فئة الآداب والفنون والتراث. وتقوم لجنة التحكيم التي تتألف من عددٍ من الخبراء العرب في القطاعات المختلفة باختيار الفائزين استناداً إلى عددٍ من المعايير ذات الصلة بالجوانب الكمية والنوعية.

جديرٌ بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم اليوم 17 وجهة بما في ذلك مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وكاتماندو، والخرطوم، ودكا، والإسكندرية، والكويت، والرياض، وأبوظبي. هذا وتسلم طيران السلام طائرته الجديدة من طراز إيرباص A320neo ليكون بذلك أول شركة في عُمان ومن أبرز الشركات المشغلة لهذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط. ويأتي استلام هذه الطائرة الجديدة مع 5 طائرات أخرى من نفس الفئة، التي من المتوقع أن تنضم إلى الأسطول خلال العام 2019. وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلًا عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد.