Muscat ,
20
فبراير
2020
|
06:24
Europe/Amsterdam

طيران السلام تقيم شراكة استراتيجية مع تيون بروتكت لتوفير التغطية التأمينية للمسافرين

ضمن مساعيها لتوفير المزيد من راحة البال للمسافرين على متن رحلاتها من وإلى مختلف الوجهات التي تُحلّق إليها، دخلت طيران السلام، الناقلة الاقتصادية الأسرع نمواً في سلطنة عُمان، في شراكة استراتيجية مع شركة تيون بروتكت للوساطة التجارية ذ.م.م (Tune Protect EMEIA) الرائدة في مجال التأمين لتقديم مزايا التأمين المتعلقة بالسفر لركابها. تشمل الإتفاقية تغطية تأمينية لكل من المسافرين المحليين والدوليين.

تم تصميم منتجات التأمين خصيصًا لعملاء طيران السلام، حيث يزوّد برنامج تأمين السفر المسافرين بمجموعة من المزايا التي تشتمل على تغطية مصروفات العلاج الطبي بالخارج عند تعرض المسافر لما يستدعي ذلك أثناء السفر، كما تشمل تغطية حالات إلغاء السفر، وحالات عدم اللحاق بالرحلة المحجوزة، وحالات تأخير وصول الأمتعة، وحالات الاخلاء الطبي الطارئة، وتغطية حالات الإعادة إلى الوطن عند الطوارئ والحوادث الشخصية وغيرها الكثير.

وفي تصريح له حول الموضوع قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام : " نحن سعداء بهذه الشراكة الاستراتجية الجديدة التي تجمعنا مع شركة تيون بروتكت مما سيساعد طيران السلام على أن تقدم للمسافرين خدمات ذات قيمة مضافة ممتازة، خصوصًا وأن بنود هذه الاتفاقية ستقدم خدمات تأمينية شاملة لصالح المسافرين لضمان حمايتهم بشأن كل مايتعلق بطوارئ السفر، لذلك فإن تمتع المسافرين بخطة تأمينية مدروسة سيمكنهم من السفر مرتاحي البال، وذلك في وقت يتمتع فيه تأمين السفر بإقبال كبير في جميع أسواق السفر بمختلف أنحاء العالم. وعليه اننا على قناعة بأن المسافرين على متن رحلاتنا سيستفيدون من الخدمات التي تقدمها تيون بروتكت من خطط حماية تأمينية شاملة وبأسعار معقولة لتلبية احتياجاتهم. "

ومن جانبه قال أريجت مونيشي المدير العام لشركة تيون بروتكت (Tune Protect EMEIA): "نحن فخورون بشراكتنا مع طيران السلام الناقلة الاقتصادية الأسرع نمواً في سلطنة عُمان، وعليه فإننا على ثقة من أن جميع الخدمات التي ستقدمها تيون بروتكت لتسهيل برنامج تأمين السفر عبر شبكتها ستوفر المزيد من الراحة والسهولة، بالإضافة إلى تجربة سفر مريحة ومميزة لعملاء طيران السلام."

تجدر الاشارة هنا بأن طيران السلام تُشغل أسطولاً من ثمان طائرات بينها ثلاث طائرات من طراز ايرباص  A320 وخمس طائرات من طراز ايرباص  A320Neo ، مما يجعلها أول شركة طيران عمانية تستخدم الطائرة ذات الممر الواحد بتصنيف عالي الجودة، حيث تسير طيران السلام رحلاتها إلى وجهات محلية ودولية ، تشمل المحلية منها كل من مسقط، وصلالة، وصحار ، بينما تغطي وجهاتها الدولية كل من أبو ظبي ، ودبي ، والبحرين ، والكويت ، والدوحة ، وجدة ، والرياض ، والدمام وطهران، و شيراز، وإسطنبول، والإسكندرية، والخرطوم، ومولتان، وسيالكوت، وكراتشي، ودكا، وشاتوغرام، وكاتماندو، وكولومبو وفوكيت.

أما الخدمات الإضافية للمسافرين التي تهدف شركة الطيران الاقتصادي الرائدة الى أن تكمل بها حزمة الخدمات المعززة لتجربة السفر الممتع معها، فهي تشمل خيارات الوزن الاضافي للأمتعة وخيارات اختيار المقاعد وتقديم الوجبات.

نسخة جاهزة

دشنت طيران السلام عملياتها التجارية في عام 2017 بهدف الاسهام الفاعل في وضع معايير جديدة في صناعة الطيران في سلطنة عمان، حيث أسهمت أيضا في تلبية الطلب المتزايد في البلاد على خيارات السفر بأسعار اقتصادية معقولة ، فضلا عن سعيها إلى إيجاد المزيد من فرص العمل وخلق الأعمال في مختلف القطاعات بالسلطنة .

وقد تمكنت طيران السلام خلال فترة قصيرة إمتدت إلى أربع سنوات فقط من تحقيق نموًا متسارعاً في عملياتها ، فوسعت نطاق انتشارها في جميع أنحاء المنطقة ، مستخدمة في ذلك أسطولاً من طائرات الايربص  A320 والايربص  A320neos .

تسير طيران السلام رحلاتها إلى وجهات محلية ودولية ، تشمل المحلية منها كل من مسقط ، وصلالة ، وصحار ، بينما تغطي وجهاتها الدولية كل من أبوظبي ، ودبي ، والبحرين ، والكويت ، والدوحة ، وجدة ، والرياض ، والدمام ،و طهران ،و شيراز ، وإسطنبول ، والإسكندرية ، والخرطوم ، ومولتان ، وسيالكوت ، وكراتشي ،و دكا ، وشاتوغرام ، و كاتماندو ، وكولومبو وفوكيت.