مسقط,
01
أكتوبر
2018
|
14:09
Europe/Amsterdam

طيران السلام يحتفل بنقل مليون مسافر

احتفل طيران السلام، أول طيران اقتصادي بالسلطنة، بنقل مليون مسافر على متن رحلاته منذ انطلاق عملياته في عام 2016. وقد شهدت الشركة ارتفاعا مطردا في إقبال المسافرين على رحلاتها، مدعوما بشبكة متنامية من الوجهات، وبأسعار تنافسية، إلى طرحها برنامج الولاء المخصص للعملاء لتلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر الاقتصادية في جميع أنحاء المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لدى طيران السلام: "يُسعدنا تحقيق هذا النمو السريع منذ انطلاق عملياتنا في طيران السلام قبل 18 شهرا. نؤكد على التزامنا تجاه ضيوفنا، ونعتز بتزويدهم بمستويات ثابتة من خدمة العملاء. وانطلاقا من هذا الالتزام، قمنا بإضافة عدد من الوجهات الرائعة خلال السنة والنصف الماضية، وتشغيل بعض الخطوط الجديدة للمرة الأولى من وإلى السلطنة. وقد ساهمت كل هذه العوامل في تحقيق هذا الإنجاز، ونتطلع إلى إضافة المزيد من المقاعد في المستقبل القريب، وإتاحة السفر بأسعار اقتصادية وخيارات حجز أكثر سهولة سواء لأغراض العمل أو الترفيه."

وفي هذا الصدد، أعرب طيران السلام عن ترحيبه بالمسافر رقم مليون والاحتفاء به في مكتب تسجيل المسافرين الخاص به في مطار مسقط الدولي. وقد كان الكابتن محمد وفريق عمل طيران السلام في استقبال المسافر رقم مليون الذي فاز بتذكرة سفر مجانية وتشكيلة من الهدايا التذكارية. ويُعد هذا النجاح أحدث إضافة إلى قائمة إنجازات الشركة، وأبرزها توسيع شبكة وجهاتها لتضم 16 وجهة رائعة على الرغم من حداثة عهدها. كما وسعت الشركة من أسطولها من خلال إضافة 6 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo إلى أسطول طائراتها المتنامي، ومن المقرر استلام أول طائرة جديدة والتي اشتراها من إيرباص في الربع الأخير من العام 2018، بينما ستصل الـ 5 طائرات المستأجرة الأخرى في الربع الأول من العام 2019.

وأضاف: "ويعود الفضل في هذا النجاح إلى اهتمامنا في الاستماع إلى ضيوفنا الكرام تلبية لمتطلباتهم، حيث شهدنا طلباً متزايداً على رحلات موسم الصيف العام الماضي، ومن هنا قمنا بزيادة عددها لنواصل سرد أسطر جديدة في مسيرة نمونا كأول طيران اقتصادي في السلطنة. كما ونعمل على رد الجميل إلى ضيوفنا عبر إطلاق برنامج الولاء المعروف باسم ’المسافر الدائم‘، لمكافأتهم على دعمهم المتواصل، في الوقت الذي نخطو فيه بثبات نحو مستقبل."

جدير بالذكر أن برنامج الولاء ’المسافر الدائم‘ تم إطلاقه في يوليو 2018 كمكافأة لضيوف الشركة بمنحهم تذكرة سفر لرحلة واحدة مقابل 10 تذاكر سفر يتم جمعها خلال عام واحد. هذا إلى جانب ما تقدمه الشركة من ثلاثة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف وهي ’خفيف‘ و’ودّي‘ و’مرن‘، فضلاً عن قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد والوجبات.

واستمرارا في تحقيق المزيد من النجاحات على جميع الأصعدة، حقق طيران السلام ارتفاعا ملحوظاً في أدائه في عام 2017، حيث بلغت سعة التحميل 70% في عامه الأول. ونظرا لزيادة الطلب على السفر الاقتصادي في عُمان والمنطقة، نجحت الشركة في كسر حاجز المليون مسافر قبل الموعد المرتقب، والذي كان مقررا في نهاية العام 2018.