مسقط,
07
أكتوبر
2019
|
14:23
Europe/Amsterdam

طيران السلام يضيف شيتاغونغ إلى شبكة وجهاته

طيران السلام توسع شبكة خطوطها الجوية بين سلطنة عمان وشبه القارة الهندية، وهي شركة الطيران الأسرع نمواً في سلطنة عمان، وقد أضافت خدمة مباشرة جديدة من مسقط إلى تشاتوجرام (شيتاغونغ)، ثاني أكبر مدينة في بنغلاديش. تعد تشاتوجرام الوجهة الثانية لطيران السلام في بنغلاديش بعد دكا التي تم إطلاقها في سبتمبر 2018.

من المقرر أن تبدأ رحلات الوجهة الجديدة في 7 أكتوبر 2019، والتي ستنطلق من مسقط أربع مرات في الأسبوع يوم الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد في الساعة 13:55 بالتوقيت المحلي وتصل إلى شيتاغونغ في الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي. تغادر الرحلة شيتاغونغ في الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مسقط في الساعة 00:35 بالتوقيت المحلي. تتوفر تذاكر الذهاب إلى شيتاغونغ في عرض ترويجي خاص بقيمة 30 ريال عماني.

يُعد مسار تشاتوجرام الوجهة السادسة لشركة الطيران في شبه القارة الهندية، والتي تشمل دكا وكاتماندو وكراتشي ومولتان وسيالكوت.

وبهذه المناسبة، قال الكابتن محمد أحمد ، الرئيس التنفيذي لطيران السلام ، "تماشياً مع استراتيجيتنا للتوسع الدولي ، يعد هذا إنجازًا كبيراً آخر بالنسبة لنا. استجابةً لطلب المسافرين، يسعدنا إضافة تشاتوجرام إلى قائمة الوجهات المتزايدة لدينا. سيمثل مسار الرحلة الجديد الراحة للمغتربين البنغلاديشيين الذين يعيشون في سلطنة عُمان. وسوف يسهم هذا المسار في تعزيز علاقات عمان مع بنجلاديش ، كما سيعزز السياحة والتجارة بين البلدين. سوف نستمر في تقديم بدائل جديدة أكثر بأسعار معقولة لركابنا، مع توفير تجربة سفر مريحة ومميزة."

نسخة جاهزة

تُسير طيران السلام حالياً رحلات إلى وجهات دولية بما في ذلك دبي، الدوحة ، جدة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، كاتماندو، الخرطوم، دكا، الإسكندرية ، الرياض، الكويت، أبو ظبي، طهران، إسطنبول وإلى الوجهات الداخلية مسقط، صلالة، وصحار. تشمل خدمات الركاب الإضافية التي تُكمّل تجربة العملاء على شركة الطيران المحلية ، خيارات للأمتعة الإضافية، واختيار المقاعد والوجبات.

يمكن للعملاء حجز تذاكرهم من خلال الموقع الرسمي لشركة الطيران على www.SalamAir.com.