مسقط,
14
يوليو
2018
|
14:36
Europe/Amsterdam

طيران السلام يطلق برنامج ’المسافر الدائم‘ لمكافأة ضيوفه المميزين

SalamAir gives "More On Air" with it's frequent flyer program

أعلن طيران السلام، أول طيران اقتصادي بالسلطنة، عن إطلاق برنامجه الأول من نوعه لولاء الضيوف تحت اسم ’المسافر الدائم‘. وأصبح بإمكان المسافرين الآن استبدال كل 10 بطاقات صعود إلى الطائرة خلال عام واحد بتذكرة سفر لرحلة واحدة إلى أي وجهة ضمن وجهات طيران السلام الـ 12. ويأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة بإثراء الضيوف بأفضل تجربة سفر ذات خدمات مميزة.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "نسعى دائماً إلى الاستجابة لمتطلبات ضيوفنا ورفدهم بخدمات تتجاوز توقعاتهم. وجاء إطلاقنا لبرنامج ’المسافر الدائم‘ لكي نكافئهم على ولائهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للسفر إلى وجهاتنا المختلفة". وأضاف: "تم تصميم هذا البرنامج لكي نضمن لمحبي السفر الاستمتاع والتحليق بمزايا وراحة أكثر عند التخطيط لرحلتهم المقبلة. ولا يتطلب البرنامج من الضيوف تجميع أي نقاط فكل ما عليهم هو الاحتفاط ببطاقات الصعود إلى الطائرة واستبدالها بتذكرة مجانية للتحليق معنا إلى إحدى وجهاتنا المميزة".

هذا، وبإمكان الضيوف، الذي سافروا على متن طيران السلام لعشرة مرات خلال عام واحد ابتداءً من شهر يناير 2018، استبدال بطاقات الصعود إلى الطائرة بتذكرة إلى أي من الوجهات الـ 12 ضمن شبكة الشركة. ويمكن استبدال البطاقات في مكتب طيران السلام في مطار مسقط الدولي، أو مطار صلالة الدولي، أو مكاتب وكلاء المبيعات داخل أو خارج السلطنة.

وتسري صلاحية قسيمة ’المسافر الدائم‘ لمدة 12 شهراً من تاريخ صدورها وهي غير قابلة للتنازل للغير حيث يمكن فقط منحها للعميل المذكور اسمه على بطاقات صعود الطائرة السابقة ولا تتضمن أي رسوم وقود أو ضرائب حكومية. وبالنسبة للضيوف الذين ليس لديهم نسخ من بطاقات الصعود إلى الطائرة، فيمكنهم تقديم إثبات على سفرهم أو الأرقام المرجعية الخاصة بالتذاكر الإلكترونية لاستبدالها والحصول على قسيمة ’المسافر الدائم‘.

ومن جانبه، قال مازن السلماني، مدير عام القسم التجاري لدى طيران السلام: "يمكن لضيوفنا الآن الاستمتاع باختيارات أفضل ومرونة أكثر خاصة عند السفر إلى وجهاتنا التي تحظى بقبول كبير مثل صلالة ودبي والدوحة والتي نوفر إليها أكثر من رحلة في اليوم. وإنني أثق أن هذا البرنامج يبرز الجهود التي نبذلها لإرضاء الضيوف مؤكدين لهم أن طيران السلام هو الاختيار الأمثل".

جديرٌ بالذكر أن شبكة وجهات طيران السلام تضم 12 وجهة مختلفة تشمل مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وتبليسي وباكو. وتقدم الشركة ثلاثة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف وهي ’خفيف‘ و’ودّي‘ و’مرن‘، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، ويمكن للضيوف بدء التخطيط لرحلاتهم المقبلة وحجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني www.SalamAir.com.

Captain Mohamed Ahmed, CEO of SalamAir said, “We listen to our guests and work to give them more of what they want. With the introduction of ‘More on Air’, we want to reward guests for their loyalty, while providing them with more opportunities to fly. The program is designed to allow our frequent flyers to enjoy more benefits and convenience when planning their next trip. There are no points to count, but instead a simple and easy way to earn a free ticket. Simply fly, redeem and repeat.”
Mazin Ahmed Al Salmani, Commercial Director at SalamAir, explained, “Our repeat guests can now enjoy better choices and flexibility especially when flying to popular destinations with multiple daily frequencies like Salalah, Dubai and Doha. This is a simple practical yet rewarding scheme that makes choosing Salam Air an obvious choice.”