مسقط,
14
نوفمبر
2018
|
13:16
Europe/Amsterdam

طيران السلام يفتتح أول مكتب مبيعات له بالسلطنة في بانوراما مول

في إطار احتفالاته بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، أعلن طيران السلام عن افتتاح أول مكتب مبيعات له بالسلطنة وذلك يوم الخميس الموافق 15 نوفمبر 2018 في بانوراما مول بقلب العاصمة مسقط. وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "يعد تدشين مكتب مبيعاتنا الأول بالسلطنة ترجمة حقيقية لاستراتيجيتنا الرامية إلى توسيع رقعة انتشارنا ولنواصل إثراء تجربة ضيوفنا الكرام بخدماتنا ومنتجاتنا المتكاملة التي تتسم بأعلى مستوى من التميز والجودة".

ولا تقتصر احتفالات طيران السلام بحلول العيد الوطني الثامن والأربعين على افتتاح مكتب المبيعات الجديد فحسب بل تشمل أيضاً تقديم 48 تذكرة سفر مجانية إلى قاعدة ضيوفها المتنامية وذلك بالتعاون مع عددٍ من المحطات الإذاعية ومنصات التواصل الاجتماعي. وسيقدم مكتب الشركة قائمة متكاملة من الخدمات التي تتضمن حجز وإصدار التذاكر، وتغيير خطوط الرحلات، وشراء خيارات السفر ذات القيمة المضافة، فضلاً عن تزويدهم بكافة المعلومات والدعم اللازم لإثراء تجربة سفرهم مع أول طيران اقتصادي بالسلطنة.

وأضاف الكابتن محمد أحمد: "يأتي هذا المكتب ليشكل خطوة مهمة في خطتنا الهادفة إلى الوصول بخدماتنا إلى أكبر عدد من ضيوفنا بالسلطنة. ونحن نواصل الاستثمار في بنيتنا الأساسية لضمان تقديم خدماتنا المميزة إلى عملائنا في أهم المواقع الحيوية في مسقط ومختلف أنحاء السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي ولكي نشجع المسافرين على حجز تذاكرهم بالشكل الذي يفضلونه والأسهل والأكثر أريحية لهم". واختتم: "ويضم مكتب المبيعات الجديد عدداً من موظفينا المدربين المتاحين لتقديم كافة سبل الدعم إلى ضيوفنا لكي يحظوا بتجربة سفر مميزة وممتعة وعلى أفضل نحو ممكن. وندرك أن ضيوفنا يتطلعون إلى خدماتنا بشكل مباشر، لذا أردنا أن نقدم لهم مكتب المبيعات الجديد في قلب العاصمة لتلبية متطلباتهم المختلفة".

جديرٌ بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم 14 وجهة بما في ذلك مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، وجدة، والدوحة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، ونجف، وكاتماندو، والخرطوم، ودكا. وقد قامت الشركة مؤخراً بتوقيع عقد لاستقدام 6 طائرات جديده من طراز إيرباص A320neo وذلك خلال مشاركتها في معرض فارنبرة للطيران. وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد. ويمكن للضيوف بدء التخطيط لرحلاتهم المقبلة وحجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني www.SalamAir.com.