مسقط,
12
ديسمبر
2019
|
07:57
Europe/Amsterdam

"طيران السلام" يوسّع شبكته إلى جنوب شرق آسيا، ويعلن عن أولى رحلاته المباشرة بين مسقط وبوكيت

ملخص

 

· طيران السلام يُسيّر وجهة جديدة مسقط – بوكيت اعتبارًا من 24 ديسمبر

· تنطلق الوجهة الجديدة بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا

 أعلن طيران السلام الناقل الجوي الاقتصادي الأسرع نمواً في سلطنة عُمان عن إطلاق رحلات مباشرة من مسقط إلى بوكيت واحدة من أشهر المقاصد السياحية في العالم. مع إطلاق الخدمة المباشرة إلى بوكيت، فإن طيران السلام يكون قد وصل إلى تايلاند، وهي الوجهة الأكثر تفضيلاً للسياح العُمانيين.

ومن المقرر أن تبدأ الرحلات اعتباراً من 24 ديسمبر 2019 بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا وذلك يومي الثلاثاء والخميس والسبت، حيث ستغادر الرحلة مسقط في تمام الساعة 4:00 بالتوقيت المحلي وتصل إلى بوكيت في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي. وبالمقابل ستغادر رحلة العودة من بوكيت في تمام الساعة 13:45 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 17:15 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام، "نحن سعداء جدًا بإطلاق رحلاتنا إلى تايلاند، باعتبارها وجهة واعدة للباحثين عن جمال الطبيعة ومتعة الرياضات البحرية، وتايلاند هي من الوجهات الأكثر تفضيلا من قبل العُمانيين لطبيعتها الجميلة وأسعارها المناسبة وتنوع أنشطتها من رحلات برية وبحرية. لقد كان لهذا التوسع أولوية قصوى بالنسبة لنا، ونحن فخورون بالتقدم الكبير الذي حققناه وذلك عبر إضافة عدد من الوجهات الجديدة، كما سنستمر في توسيع أسطولنا في العام 2020. "

وأضاف: "تتمتع السلطنة منذ فترة طويلة بعلاقات تجارية وشعبية مع تايلاند، وتعد البلاد سوقاً مهماً لسلطنة عُمان. نعتقد أن الوجهة الجديدة ستعزز بشكل كبير التبادل السياح والتجاري بين البلدين. "

بوكيت، من أجمل الجزر في تايلاند، حيث تتميز بشواطئها الرملية البيضاء الناعمة، ومياهها الزرقاء المتلألئة، وغاباتها الخضراء الفاتنة. إنها مقصد سياحي رئيسي، كما أن إجراءات السفر إليها أقل تعقيداً وأسعارها في متناول اليد. كما توفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمرافق الحديثة والضيافة الرائعة والمأكولات الشهية والإقامة المرضيّة. وتعد الجزيرة أيضا موطن لكثير من المنتجعات الساحلية الراقية وسلاسل المطاعم.

نسخة جاهزة

تشغل طيران السلام حالياً ثلاث طائرات من طراز Airbus A320 وأربع طائرات من طراز Airbus A320neo ، مما يجعلها أول ناقل عماني يستخدم الطائرة ذات الممر الواحد ذي التصنيف العالي. تُسير طيران السلام حالياً رحلات إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط، صلالة، وصحارو وجهات دولية أبوظبي، دبي، البحرين، الكويت، الدوحة، جدة، الرياض، الدمام، طهران، شيراز، اسطنبول، الإسكندرية، الخرطوم، ملتان، سيالكوت، كراتشي، دكا، تشاتوجرام (تشيتاجونج)، كاتماندو و كولمبو. وتتوافر قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

يمكن للعملاء البدء في التخطيط لعطلتهم القادمة والحجز من خلال الموقع الرسمي لطيران السلام www.SalamAir.com .