مسقط,
29
يوليو
2018
|
14:25
Europe/Amsterdam

طيران السلام يُسيِر رحلات مباشرة إلى العاصمة البنغلاديشية دكا

في ظل التزايد الذي يشهده عدد المسافرين بين السلطنة وشبه القارة الهندية، أعلن طيران السلام، أول طيران اقتصادي بالسلطنة، عن تسيير رحلاتٍ مباشرة إلى العاصمة البنغلاديشية دكا. وتُعد هذه رابع وجهات طيران السلام في شبه القارة الهندية بعد كراتشي وملتان وسيالكوت. وأصبح بإمكان الضيوف الآن حجز رحلاتهم من وإلى دكا بأسعار مُخفضة.

 وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "يُعد إطلاق رحلاتنا إلى دكا بمثابة خطوة مهمة من شأنها المساهمة في تحقيق خططنا التوسعية في المنطقة. وتأتي إضافة هذه الوجهة الجديدة لشبكتنا استجابةً للطلب المتزايد على السفر بين بنغلاديش وعُمان ودول مجلس التعاون الخليجي". وأضاف: "سنواصل إثراء تجربة ضيوفنا وإضافة محطات جديدة و الربط المباشر بين السلطنة والدول الصديقه. فسواء كان ضيوفنا يسافرون لأغراض الترفيه أو العمل أو قضاء إجازاتهم السنوية في بلادهم، نثق أنهم سيحظون بتجربة سفر ممتعه و بأسعار تنافسيه".

وبحسب آخر الإحصائيات الصادرة عن المركز الدولي للإحصاء والمعلومات، فقد بلغ عدد العاملين في السلطنة من حملة الجنسية البنغلاديشية نحو 700 ألف شخص، الأمر الذي يجعلهم يشكلون النسبة الأكبر من الوافدين في المجتمع العُماني. وتلبية لاحتياجاتهم، سيبدأ طيران السلام بتسيير رحلاتٍ أسبوعية مباشرة أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة إلى العاصمة البنغلاديشية دكا.

جديرٌ بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم 13 وجهة بما في ذلك مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، وجدة، والدوحه وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وتبليسي، وباكو ودكا. وقد قامت الشركه موخرا بتوقيع عقد لاستقدام 6 طائرات جديده من طراز إيرباص A320neo خلال الأشهر القادمه. وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد. ويمكن للضيوف بدء التخطيط لرحلاتهم المقبلة وحجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني www.SalamAir.com.