مسقط,
08
سبتمبر
2019
|
14:39
Europe/Amsterdam

أبو ظبي الوجهة الـ 20 في شبكة طيران السلام

في إطار خططه الرامية إلى توسيع شبكة وجهاته في المنطقة، أعلن طيران السلام عن تسيير رحلات مباشرة بين مسقط والعاصمة الإماراتية أبوظبي. ومن المتوقع أن تساهم هذه الوجهة الجديدة في تعزيز حركة السفر سواء لأغراض السياحة أو العمل بين الدولتين الشقيقتين. وتُعد أبوظبي سادس وجهات طيران السلام في دول مجلس التعاون الخليجي حيث انضمت إلى رحلاته المباشرة التي يوفرها لكل من الدوحة، ودبي، وجدة، والرياض، ومدينة الكويت، إضافة إلى الرحلات المباشرة التي أطلقها مؤخراً بين أبوظبي وصلالة. وابتداءً من 10 سبتمبر 2019م، سيُسير طيران السلام أربعة رحلات أسبوعياً إلى أبوظبي، حيث ستغادر الرحلة الإفتتاحية من مسقط في تمام الساعة (9:20) لتصل إلى أبوظبي في تمام الساعة (10:20)، بينما تغادر رحلة العودة في تمام الساعة (11:05) لتصل إلى مسقط في تمام الساعة (12:05).

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "يُعد إطلاق هذه الرحلات المباشرة بين مسقط وأبوظبي تأكيداً لعزمنا على مواصلة تطبيق استراتيجيتنا الرامية إلى إعادة تعريف سوق السفر الاقتصادي في المنطقة". وأضاف: "يواصل طيران السلام نموه من خلال تسيير رحلات إلى وجهات جديدة تلبي متطلبات الضيوف المسافرين للعمل أو الترفيه وتثريهم بتجربة مريحة ومناسبة. وبعد رحلاتنا الحالية إلى دبي، جاءت أبوظبي لكي نفتح آفاقاً جديدة للمسافرين إلى الإمارات العربية المتحدة أو الراغبين في التوقف في مسقط في رحلتهم إلى الوجهات الأخرى. ونثق أن هذه الخطوة من شأنها إيجاد فرص رائعة لتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين".

جديرٌ بالذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار الخطة التوسعية الطموحة لطيران السلام والتي تشمل مضاعفة عدد طائرات A320neo في أسطوله بحلول نهاية العام الجاري، وتوسيع شبكة وجهاته لتصل إلى 29 وجهة. ومنذ إطلاقه عام 2016، باتت قائمة وجهات طيران السلام تضم اليوم 20 وجهة تشمل كلاً من دبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وكاتماندو، والخرطوم، ودكا، والإسكندرية، والرياض، والكويت، وأبوظبي، بالإضافة إلى الوجهات المنضمة حديثاً وهي طهران وإسطنبول وطرابزون. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة رحلات داخلية إلى مسقط وصلالة وصحار. كما تتوفر لديها قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وحجز الوجبات مقدما. يمكن للضيوف البدء في التخطيط لعطلتهم القادمة عن طريق حجز التذاكر على www.SalamAir.com.